9:29 م

أفضل الطرق لجلب الريفيرال referral

أفضل الطرق لجلب الريفيرال referral

ان طريقة جلب الريفيرال referral  أو الإحالات المباشرة من افضل واسهل الطرق للربح من جميع انواع الشركات الربحية.ولكن يجد الكثير من الاشخاص صعوبة فى جلب الريفيرال referral وانا ايضا كنت من ضمنهم ولكن الحمد لله  ..امتلك هذه الايام عدد جيد فى الريفيرال والتقدم مستمر.
اذا ما هى طريقة جلب الريفيرال referral  ؟
اولا هى ليست طريقة واحدة ولكن يوجد طرق عديدة للحصول على الريفيرال ومن افضل هذه الطرق :-

1. اليوتيوب:

تقوم بتسجيل فيديو وشرح الشركة الربحية المشترك بها مثل clixsense وتضع رابط  الريفيرال  referralالخاص بك اسفل الفيديو،وبالتأكيد تقوم بنشره على اليوتيوب وتشاركه على الفيس بوك والمواقع الاجتماعية.


referral

 2.المنتديـات : من اسهل الطرق لجلب الريفيرال referral 

كل ما فى الامر انك ستقوم بشرح الشركة الربحية المسجل بها مثل clixsense ثم تضع رابط التسجيل الخاص بك ومن الافضل ان تضع صورة لاثبات الدفع الخاص بك من الشركة الربحية وحاول ان تشجع الاعضاء للتسجيل عن طريق الريفيرال referral الخاص بك عن طريق كتابة" ادعمنى عن طريق التسجيل من رابط الريفيرال referral الخاص بى وانا موجود دائما للاستفسار عن اى شئ " وحاول متابعة الموضوع دائما عن طريق الرد علىتساؤلات الاعضاء وقد  ذكرت افضل هذه المنتديات خلال هذه التدوينة  افضل المنتديات العربية.

 3.الفيــسبـوك : يمكنالحصول على الريفيرال referral من الفيسبوك بطريقيتن افضل من بعضهما.

1. عن طريق التحدث مباشرة مع اصدقائك واقناعهم بالتسجيل فى الشركة الربحية طبعا هذه الطريقة تتوقف على مدى اقناعك للاشخاص وايضا يجب استخدام بعض الطرق للتأكيد على مصداقية الشركة عن طريق ارسال له بعض اثباتات دفع الاعضاء.

2. من افضل الطرق واكثرها جلبا للريفيرال referral ولكنها من اصعبها ايضا وهى انشاء جروب على الفيس بوك وتقوم بشرح الشركة الربحية المسجل بها ولكن تكمن صعوبة هذه الطريقة ان كثير من الناس يعتقد ان الربح عن طريق الانترنت مجرد خيال وكذب على الرغم من اننا اصبحنا فى عام 2013  ولكن اذا استطعت ان تقنعهم او على الاقل تقنع عشرة من ضمن مائة شخص فهذا رائع جدا ولكن حاول ان تقوم بمتابعتهم دائما والرد على استفسارتهمكانت هذه افضل الطرق لجلب الريفيرال referral للربح من خلالهم
وبالتأكيد يوجد بعض الطرق الاخرى التي سأشرحها في مواضيع مستقبلية.
هل أعجبك الموضوع ؟